رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعد طردهم وتعيين أجنبية".. شاهد: موظفة تكشف تفاصيل استغناء "جمعية خيرية" عنها هي وزميلاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت إحدى المواطنات عن تفاصيل تعرضها للفصل هي وزميلاتها على يد جمعية صحية خيرية، وتعيين سيدة أجنبية.
وقالت ماجدة حكمي، المفصولة من الجمعية: "إحنا جمعية صحية خيرية، موظفات منذ أكثر من عام، وقبلها كنا متطوعات، لكن قبل فترة تم عزل المجلس الأول في الجمعية، وعمل مجلس جديد".
وتابعت السيدة ماجدة، في حديثها لبرنامج "يا هلا"، على قناة روتانا خليجية، أن المجلس الجديد قدم لهم عقود جديدة، وقال إنه يجب التوقيع عليها وكان بها فترة تجريبية، معلقة: "قالوا إنها مجرد شكليات، وهذه الجمعية حقتكم، وأنتم المنشئين لها، وما راح نستغنى عنكم، في الأول ترددنا في التوقيع ولكن في النهايو وافقنا ووثقنا بهم".
وأكملت: "نحن موظفات قدامى في جمعية "غيث" للخدمات الصحية، ولا نعرف على أي أساس تم فصلنا، خاصة أن المجلس لم يجرب عملنا، كنا موقعين عقود ولكن غير محددة المدة، وبعد 3 شهور استغنوا عنا".
وأردفت: "يوم 25 يناير الماضي، تفاجئنا أنه تم إلغاء عقودنا، وفي موظفة أجنبية جددوا عقدها وتم إدخالها التأمينات، رغم أنها متطوعة، ونحن انطردنا من الجمعية".
وأشارت إلى أنها رفعت شكوى هي وزميلاتها لأكثر من جهة، معقبة: "الحمد لله تواصلت معنا الموارد البشرية واجتمعوا معنا، وأحضروا المجلس، وقالوا لهم إما أن يرجعونا أو يعطونا مستحقاتنا، وجالسين نستنى الإنصاف".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up